in , ,

هذه أكثر الإصابات التي غيرت مسار لاعبين وقتلت أحلامهم

عشق كرة القدم فتنة تصيب الجماهير بالجنون، وتفرق بين إخوة العائلة لكونها رياضة حماسية وفيها متعة للناظرين، ولممارسيها أيضا، لكن، في المقابل، ما يرعب من يشكل نواتها بعض المعيقات المتمثلة، في التعرض للإصابة بعد التحام أو سقوط على أرضية الميدان، الأمر الذي يهدد مسارهم الاحترافي.

وفي مختلف الميادين الكروية المغربية أو العالمية، انتهى وجود بعض اللاعبين في الميادين بسبب إصابات مروعة حزن لها حتى الخصوم؛ ليبتعدوا بعد ذلك عن المستطيل الأخضر إما بصفة نهائية أو لمدة طويلة جدا، كحالة الدولي السينغالي خديم نداي، حارس مرمى “حوريا كوناكري” الغيني، الذي تعرض لكسر مزدوج على مستوى الساق في مباراة الوداد الرياضي، برسم إياب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

كرة سكوب ومن خلال التقرير التالي، ترصد بعض الحالات المأساوية، التي عاشها لاعبون مغاربة وأوربيون، فأنهوا مسيراتهم الكروية قبل الأوان، ليحرموا الملايين من عشاقهم من متعة لعبهم وفنياتهم بالميادين.

الأزمة الصحية تنهي مسيرة المغربي عبد الحق نوري

عبد الحق النوري

انتهت مسيرة الموهبة المغربية، لاعب نادي أياكس أمستردام، عبد الحق نوري، في ميادين كرة القدم، بعد أزمة صحية، بعد ارتجاج على مستوى المخ، في يوليوز 2017، في مواجهة ودية بين

What do you think?

0 points
Upvote Downvote

Comments

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Loading…

0

Comments

0 comments

فرانكي دي يونغ

برشلونة يقدم لاعبه الجديد الهولندي فرانكي دي يونغ

ببالغ الأسى والأسف، تلقينا هذا الصباح نبأ وفاة لاعبنا السابق رشيد تفاح،

وفاة لاعب سابق لفريق الوداد البيضاوي